الثلاثاء، 9 سبتمبر 2008

بعض من فتاوى الوطء والجنس...وقضاء الشهوة عند الوهابية

النواصب والجنس
الآن فقط ينتبه النواصب الى الفتنة! ويلعنون موقظها!ولماذا؟ لأن صاحب الشريط أتحفنا ببعض من فتاوى شيوخكم الجهلة؟لماذا تعترضون عليه؟ هل جاء بنبأغير يقين فاستحق منكم تسمية فاسق؟أم تريدون التستر على هذه الفتاوى لكيلا يعلم الناس ما عندكم،وحتى لا يسقط في أيديكم؟كيف ترمون بيوت الناس بالحجارة وبيوتكم من زجاج؟كيف تشنعون على الشيعة في فتاواهم وأنتم عندكم أخزى منها؟؟
لو رجع الناس الى كتبكم لوجدوا العجب العجاب! ولكنكم تعرفون بأن مهمة المراجعة والبحث في كتب التراث الفقهية منها بالخصوص،ليست مهمة سهلة وميسرة لكل راغب في معرفة ذلك التراث،لأن الفتاوى والآراء الفقهيةالشاذة والمضحكةوالمقززة للنفس في مذهبكم هي مشتتة في مجلدات ومصنفات عديدة ومتنوعة ومترامية الأطراف زمنيا،وكذلك مكانيا...فهذه مهمة يقوم بها الباحثون والمحققون المختصون،وليست في متناول العامة من الناس.ومن هذا المنطلق ،ولعلمكم بهذا تمارسون الكذب والتضليل على الناس،وتدلسون عليهم،لتوهموهم بأن ما تدعونه هو عين الصواب.في الوقت الذي انتم فيه أبعد ما تكونون عنه!
أنا اريد فقط أن أفضحكم من كتبكم فيما يتعلق بفتاوى فقهائكم المتصلة بالجنس والوطء...وكل ما من شأنه افراغ شهوة الرجل والمرأة،وسأركز على المصدر،ومضمون الفتوى،استعراضها ولو جزئيا أحيانا:
1-في المحلى لابن حزم-ج11 ص250 و 251-ط دار الفكر بتحقيق أحمد شاكر
خلاصة الفتوى :لا حد على من وطأ أمه أو ابنته !!!
2-لا مانع عند الوهابية من ارسال وليدتهم الى ضيفهم ليفعل بها...يحل الرجل وليدته لغلامه ولابنه وأخيه؛ وتحلها المرأة لزوجها...!!
المحلى لابن حزم-ج11ص257 و 258 نفس الطبعة السابقة.
3-امرأة لا تحل لك ،فهل يجوزنكاحها ؟ الجواب :ومن تزوج امرأة لا يحل له نكاحها فوطئها لم يجب عليه الحد!! انظر :اللباب في شرح الكتاب للشيخ عبد الغني الغنيمي الدمشقي الميداني-كتاب الحدود-ج1،ص540،ط دار المعرفة.
4-رجل تزوج امرأة ممن لا يحل له نكاحها فدخل بها لا حد عليه سواء كان عالما بذلك ام غير عالم في قول ابي حنيفة..ولكنه يوجع عقوبة اذا كان عالما بذلك ! انظر المبسوط للسرخسي-ج9،ص85،ط دار المعرفة 1406 للهجرة.وانظر كذلك :شرح معاني الآثار-احمد بن محمد بن سلمة-ج3 ص149-ط دار الكتب العلمية الثالثة 1996.
5-ماذا عن اللواط ؟!
وقال بعض أهل الظاهر لاشئ على من فعل هذا الصنيع !! .انظر المجموع-محيي الدين النووي-ج20-ص23-ط دار الفكر.
وذهب الحاكم والامام ابو حنيفة الى ان عقوبته دون عقوبة الزنى ! انظر الجواب الكافي لمن يسأل عن الدواء الشافي لابن القيم الجوزية-ج1 ص118 ط دار الكتب العلمية بيروت.
6-لا حد على من لاط غلامه قياسا على أخته !! انظر طبقات الشافعية الكبرى ج4 ص43 الى 45 ت263 ط دار هجر الثانية 1992.
ومن لاط عبده لا حد عليه انما يعتقه فقط ! انظر بدائع الفوائد لابن القيم الجوزية -ج4 ص908 ط مكتبة نزار الباز-مكة 1416هج.
7-الاستمناء بيد الصغيرة !! وهي فتوى عن كيفية استخراج الرجل لمائه في رمضان دون افساد صوم أحد وترى أنه لا باس أن يستمني بيد أمة طفلة أو صغيرة !! انظر بدائع الفوائد لابن القيم-ج4 ص906 طمكتبة نزار الباز -مكة 1416-الاولى.
ومن نكح يده وتلذذ بها أو اذا أتت المرأة المرأة (السحاق) فلا يقام حد في هذه الصورة باجماع العلماء لانها لذة ناقصة ...!!
8-في شريط سمعي للألباني (محدثهم الكبير) يقول لا بأس أن ترضع امرأة رجلا لكي يصبح بمثابة أخيها أو من محارمها،وبطريقة مباشرة من ثديها بشرط أن تظهر فقط الحلمة؛يقول لانها سوداء اللون وبالتالي لا تثير الشهوة!!(فتاوى على الموضة يعني..الله يستر.)
9-امرأة تمكن نفسها لصبي او مجنون فلا حد عليها ولا عليه! انظر الفقه على المذاهب الاربعة للجزيري-كتاب الحدود-زنى العاقل بالمجنون-ص1175 الطبعة الأولى لدار بن حزم بيروت.
10-وطء احدى الزوجات أمام الأخريات على فراش واحد مكروه فقط !! .الفقه على المذاهب الأربعةللجزيري-كتاب النكاح-هل للزوج ان يجمع بين زوجاته في بيت واحد وفي فراش واحد ص 947-طالأولى لدار بن حزم- بيروت
11-للمرأة أن تستدخل ذكر صبي !!! تقول الفتوى : ...وكذلك لو استدخلت امرأة ذكر صبي لم يبلغ عشرا لا حد عليها !! انظر كتاب المغني لابن قدامة المقدسي الحنبلي-ج9 ص54-الطبعة الاولى 1405هج،دار الفكر. بيروت.
12-مس الصغيرة أو الرضيعة ونكاحها والزنى بها! :
تقول الفتوى : وهذا فيما اذا كانت في حد الشهوة فان كانت صغيرة لا يشتهى مثلها فلا بأس بالنظر اليها ومن مسها! لانه ليس لبدنها حكم العورة ولا في النظر والمس معنى خوف الفتنة!انظرالمبسوط للسرخسي المجلد الخامس-ج10-ص155-كتاب الاستحسان ط دار المعرفة 1406هج.
وفي المجلد الثامن-ج15-ص109-كتاب الاجارات-ط دار المعرفة-بيروت 1406هج،جاء التالي :ولكن عرضية الوجود بكون العين منتفعا بها تكفي لانعقاد العقد ،كما لو تزوج رضيعة صح النكاح. قال وان زنى بصبية لا يجامع مثلها فأفضاها فلا حد عليه! المبسوط للسرخسي ج9 ص75.
قال القاضي لا حد على من وطئ صغيرة لم تبلغ تسعا لانها لا يشتهى مثلهافأشبه ما لو دخل أصبعه في فرجها وكذلك لو استدخلت امرأة ذكر صبي لم يبلغ عشرا لا حد عليها.المغني-عبد الله بن قدامة-ج10-ص152-ط دار الكتاب العربي.
هذه نقطة في يم! لكنها تكفي لاخراص هؤلاء الذين ينعقون وراء كل ناعق،ويستغلون كل صغيرة وسخيفة للركوب عليها واستغلالها أبشع استغلال للنبل من المذاهب الاخرى ومن فقهائهم وعلمائهم الذين لا يشق لهم غبار.تحياتي لكل معلق حر في هذا المنبر المحترم،وعلى رأسهم أبو قثم، وأريد أن يعلم النواصب هنابأنني أفضل الحديث مع الملاحدة والعلمانيين والليبيراليين وكل من يحترم عقله ويعيش عصره،وملحد واحد بالنسبة لي هو أفضل من أمة من النواصب! لا أقول هذا لكسب وده أو لأنني أستغيث به،كما أنه بدوره ليس في حاجة لكسب ودي ولا لمساعدته،لأنه وحده قادر أن يسكت جميع هذه الببغاوات التي تجتر دوما كل ما قبح من الكلام وتعفن؛وهذه ردوده تنزل على أدمغتكم الناشفة كالحجارة أو أشد قسوة،وهذه سياطه تضرب أفكاركم المهترئة وآراءكم الشاذة...فراجعوا أنفسكم يا نواصب ،وتحرروا من التبعية والتقليد الاعمى لأولئك الذين تسمونهم علماء ! وهم في الواقع جهال بما في الكلمة من معنى. والله ان أسلافكم من النواصب كابن تيمية وابن عبد الوهاب وغيرهم كثير... لهم أشد الناس ضلالة في هذه الأمة،فلا يغرونكم بالله الغرور؛واعلموا أن ما جاءوا به هو نسبي الى أبعد حد،وأن السلطة الحاكمة والظروف السياسية كان لهاالحسم الاخير في كل ذلك التراث الذي تقدسونه وتعتبرونه علما يقينيا لا غبار عليه...واطمئنوا بأنكم لستم على شئ وأن الاسلام الحقيقي يمكن أن يوجد عند جميع المذاهب ما عدا مذهبكم الوهابي
.

ليست هناك تعليقات: