الاثنين، 8 سبتمبر 2008

الوهابية والجنس.

الوهابية والجنس!
مما رد به المسمي نفسه ناصر السنة، الآتي :( أدعوهم إلى النظر في كتب الشيعة المعتمدة لذيهم ..إدعوهم إلى القراءة النقدية النزيهة المتأنية..ثم بعد ذلك يجرون مقارنة مابين كتب أهل السنة التي تعتمد السند الصحيح وتحترم عقول الناس وتقبل بها الفطر السليمة,وبين كتب الروافض المضحكة ..التي تروي قصصا خيالية لايقبل بها عقل طفل..وتفتي في تفخيذ الرضيعة ووطء الدبر والمتعة الجماعية داخل الحسينيات (آخر فتاوي البليد مقتدى) وجواز التمتع بالمحارم وحد العورة الذي لا يقول به عاقل..إلى غير ذلك من الخرافات والأساطير" السبئية " العجيبة..!)انتهى كلامه.
أقول بل لو رجعوا الى كتبكم لوجدوا العجب العجاب،ولكنكم تعرفون بأن مهمة المراجعة والبحث في كتب التراث الفقهية منها بالخصوص،ليست مهمة سهلة وميسرة لكل راغب في معرفة ذلك التراث،لأن الفتاوى والآراء الفقهيةالشاذة والمضحكة لمذهبكم هي مشتتة في مجلدات ومصنفات عديدة ومتنوعة ومترامية الأطراف زمنيا،وكذلك مكانيا...فهذه مهمة يقوم بها الباحثون والمحققون المختصون،وليست في متناول العامة من الناس.ومن هذا المنطلق ،ولعلمكم بهذا تمارسون الكذب والتضليل على الناس،وتدلسون عليهم،لتوهموهم بأن ما تدعونه هو عين الصواب.في الوقت الذي انتم فيه أبعد ما تكونون عنه!
أنا اريد فقط أن أفضحكم من كتبكم في نقطة وحيدة -والبقية تأتي-تتعلق بفتاوى فقهائكم فيما يتصل بالجنس والوطء...وكل ما من شأنه افراغ شهوة الرجل والمرأة،وسأركز على المصدر،ومضمون الفتوى،استعراضها ولو جزئيا أحيانا:
1-في المحلى لابن حزم-ج11 ص250 و 251-ط دار الفكر بتحقيق أحمد شاكر
خلاصة الفتوى :لا حد على من وطأ أمه أو ابنته !!!
2-لا مانع عند الوهابية من ارسال وليدتهم الى ضيفهم ليفعل بها...يحل الرجل وليدته لغلامه ولابنه وأخيه؛ وتحلها المرأة لزوجها...!!
المحلى لابن حزم-ج11ص257 و 258 نفس الطبعة السابقة.
3-امرأة لا تحل لك ،فهل يجوزنكاحها ؟ الجواب :ومن تزوج امرأة لا يحل له نكاحها فوطئها لم يجب عليه الحد!! انظر :اللباب في شرح الكتاب للشيخ عبد الغني الغنيمي الدمشقي الميداني-كتاب الحدود-ج1،ص540،ط دار المعرفة.
4-رجل تزوج امرأة ممن لا يحل له نكاحها فدخل بها لا حد عليه سواء كان عالما بذلك ام غير عالم في قول ابي حنيفة..ولكنه يوجع عقوبة اذا كان عالما بذلك ! انظر المبسوط للسرخسي-ج9،ص85،ط دار المعرفة 1406 للهجرة.وانظر كذلك :شرح معاني الآثار-احمد بن محمد بن سلمة-ج3 ص149-ط دار الكتب العلمية الثالثة 1996.
5-ماذا عن اللواط ؟!
وقال بعض أهل الظاهر لاشئ على من فعل هذا الصنيع !! .انظر المجموع-محيي الدين النووي-ج20-ص23-ط دار الفكر.
وذهب الحاكم والامام ابو حنيفة الى ان عقوبته دون عقوبة الزنى ! انظر الجواب الكافي لمن يسأل عن الدواء الشافي لابن القيم الجوزية-ج1 ص118 ط دار الكتب العلمية بيروت.
6-لا حد على من لاط غلامه قياسا على أخته !! انظر طبقات الشافعية الكبرى ج4 ص43 الى 45 ت263 ط دار هجر الثانية 1992.
ومن لاط عبده لا حد عليه انما يعتقه فقط ! انظر بدائع الفوائد لابن القيم الجوزية -ج4 ص908 ط مكتبة نزار الباز-مكة 1416هج.
7-الاستمناء بيد الصغيرة !! وهي فتوى عن كيفية استخراج الرجل لمائه في رمضان دون افساد صوم أحد وترلى أنه لا باس أن يستمني بيد أمة طفلة أو صغيرة !! انظر بدائع الفوائد لابن القيم-ج4 ص906 طمكتبة نزار الباز -مكة 1416-الاولى.
ومن نكح يده وتلذذ بها أو اذا أتت المرأة المرأة (السحاق) فلا يقام حد في هذه الصورة باجماع العلماء لانها لذة ناقصة ...!!
8-في شريط سمعي للألباني (محدثهم الكبير) يقول لا بأس أن ترضع امرأة رجلا لكي يصبح بمثابة أخيها أو من محارمها،وبطريقة مباشرة من ثديها بسرط أن تظهر فقط الحلمة؛يقول لانها سوداء اللون وبالتالي لا تثير الشهوة!!(فتاوى على الموضة يعني..الله يستر.)
9-امرأة تمكن نفسها لصبي او مجنون فلا حد عليها ولا عليه! انظر الفقه على المذاهب الاربعة للجزيري-كتاب الحدود-زنى العاقل بالمجنون-ص1175 الطبعة الأولى لدار بن حزم بيروت.

ليست هناك تعليقات: