الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

هسبريس:رد على المدعو المختار

أنت آخر من يتحدث عن التربية وعن الدين والإيمان والأخلاق.أنت إنسان حقود على أتباع مذهب أهل البيت،بل على أهل البيت أنفسهم،وينطبق عليك الحديث النبوي الشريف لعلي (ع):(لا يحبك الا مؤمن ولا بغضك الا منافق).فعلامات النفاق بادية للعيان في كتاباتك؛وأنت لم تأت الى هسبريس الا بتكليف ولمهمة واحدة ووحيدة الا وهي تتبع كتابات ادريس هاني ونقدها والطعن فيها مهما كان محورها أو محتواها.فمنذ بدأت كتاباته تنزل على صفحات هسبريس وأنت لا شغل لك سوى التصدي لها بما تحطبه ليلا،وبطريقة "قص والصق".وما يؤكد كلامي هو أنني لم أعثر لك ولو مرة واحدة على تعليق-تعليق واحد-ولو بسيطا في موضوع آخر من المواضيع التي تتناولها هسبريس رغم كونها ذات أهمية قصوى بالنسبة للمواطن المغربي الغيور على وطنه وعلى قضاياه الكبرى.ولطالما طرحت هسبريس مواضيع ساخنة حول التعليم والتربية من طرف كتاب آخرين،لكنني لم أر لك خربشة تذكر حولها! مما يجعلني أضع عليك علامة استفهام كبرى! من أنت،ومن الذي اكتراك لتحشر أنفك في مواضيع مذهبية وعقدية أنت لا تعرف فيهاأكثر مما يعرفه الإنسان العامي الأمي؟!
كنت في تعليقاتك السابقة تمارس علينا التقية،وتحاول أن تظهر بمظهر المسلم المعتدل المتخلق بأخلاق اللاسلام..ثم بدأت تصعد من موقفك،ولم تجد لذلك من سبيل سوى الدخول الى المواقع المعادية لتنقل منها-بغباء-كل ما من شأنه أن ينال من مدرسة أهل البيت...ثم أخيرا،وفي أحد ردودك علي (والذي حذفته هسبريس مشكورة)،ظهر باطنك الحقيقي للعيان،وانكشفت نفسيتك المريضة،عندما رحت تمطرني بوابل من القذف ومحاولة النيل من عرضي وشرفي،ورميتني بالقوادة! وهذا لعمري هو ألأسلوب الخسيس الذي يمارسه من لهم باع طويل في العمل المخابراتي! عندما يحققون مع إنسان شريف وعفيف،لا يجدون وسيلة للنيل من كرامته الا بالكلام البذئ الساقط واستعمال مفردات تحت الحزام.
صدقني أنك أحرقت جميع وريقاتك،ولم يعد دجلك،ودجل أمثالك هنا، ينطلي على أحد؛وصدقني أيضا أن أهل السنة الحقيقيون لا يسايرونكم في هذا الدجل والدليل هوأنك أنت ومن معك لا تشكلون سوى كم مهمل من المعلقين،فإذا استثنينا المخبرين منكم..فكم يبقى في سلتكم؟!
تحياتي واحتراماتي لكل سني شريف

ليست هناك تعليقات: