الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

مقارعة النواصب على صفحات هسبريس

ما هي الآيات التي تعسفنا في شرحها وأولناها حسب هوانا كما تدعي؟هاتها إن كنت صادقا.
ثانيا:جئت في كلامك بأكاذيب وأباطيل وتدليسات ما أنزل الله بها من سلطان،بل لا يحتج بها حتى النواصب قدمائهم ومعاصريهم،والأغرب من هذا كله أنك تنسبها لمراجع الشيعة! أتحداك ياأفاك أن تأتي بقول مرجع شيعي واحد يطعن في أهلية علي ويشكك فيها،ويؤكد-كما تفتري-أن عليا(ع) طلب من الرسول الأكرم(ص) تطليق عائشة بدعوى الخيانة!!
ولكونك مفلس(أنت وأمثالك في هذا المنبر) ولم تجد ما ترد به على الآيات القرآنية الكريمة الصريحة الواضحة في بعض لصحابة...رحت تحطب بليل وتأتي بما يشيب له الولدان من منكرات وفحشاء نسبتها للإمام علي (ع)،وتدعي أنها من روايات الشيعة!
وعلى افترض انها روايات منسوبة الى الشيعة،هل يخطر ببالك أن الشيعة يصححونها ويعتقدون بها؟!سبحان الله.
لكن لي اليقين انك مطمئن ومرتاح البال،معتقدا انها فعلا صحيحة،وإلا لما استدللت بها.فالنواصب أمثالك لا يشعرون بالسعادة تغمرهم الا عندما يجدون من الأراجيف ما يحط من مقام علي (ع) ومن قيمته وافضليته.نحن نحترم أهل السنة الحقيقيين،لذلك ترانا نترفع عن الإتيان بمثل ما تأتون به واكثر،ونرد الصاع صاعين،فلدينا من الروايات ما يجعلك انت وأشباهك الأقزام في هذا الموقع تصابون بالإسهال الحاد.لذلك نحاول الجدال في غير سفاسف الأمور،مسلحين بالحجة والدليل والبرهان الساطع من القرآن والسنة المعتبرة...لكنكم تبغونها عوجا!
أما قولك بأن النبي (ص) قدم أبا بكر على علي،وجعله خليفة للمسلمين بدعوى انه امره أن يصلي بالمسلمين،فهذا امر مضحك حقا،ويكشف أنك تمسك بخيط العنكبوت لإثبات ما لا يمكن إثباته.أتحداك ثانيةأنت ومن معك أن تأتيني بوصية النبي لأبي بكر بالخلافة من غير هذه القشة التي تستدل بها،لأنها لا تصمد أمام الأحاديث النبوية الشريفة الصحيحة من عدة طرق والتي تنص على إمامة علي(ع) وعلى وجوب اتباع العترة الطاهرة سفينة النجاة.ثم تقول إن علي كان يعمل تحت راية الخلفاء الثلاثة(وهذا غير صحيح)،لكنك تناسيت أنه لم يبايع الا بعد مدة غير قصيرة وبطريقة معروفة! وتناسيت الهجوم العدواني على بيت الزهراء والظلم الذي لحق بالعترة الطاهرة مباشرة بعد البيعة!
اقرأ لتزيل عنك الجهل

ليست هناك تعليقات: