الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

مقارعة النواصب على صفحات هسبريس

أنت لا تريد أن تفهم يا دجال السنة أن أحاديث الكليني ليست كلها صحيحة كما صرحنا بذلك مرارا،وكما هو متعارف عليه عند الشيعة أنفسهم.لقد قلنا لك يا دجال أن ليس لدى الشيعة كتاب يسمونه "أصح الكتب" بعد كتاب الله كما تزعمون عن بخاريكم؛بل إنهم(الشيعة) يعرضون كل الأحاديث على كتاب الله،فما وافقه يأخذون به وما خالفه اعتبروه زخرفا ورموا به عرض الحائط،وهذا المنهج يعتمدونه عملا بالحديث الشريف المروي عن أبي عبد الله (ع)قال:خطب النبي(ص) بمنى،فقال أيها الناس ما جاءكم عني يوافق كتاب الله فأنا قلته،وما جاءكم يخالف كتاب الله فلم أقله(الكافي_الجزء(1)-رقم الصفحة 69...انظر السيد الخوئي-مصباح الفقاهة-الجزء(3).ص453 وحتى تطلع على رأي باقي المراجع يمكنك الدخول الى هذا الموقع:
http://www.estabsarna.com/Threef/27ShiaWlQuran.htm
اذن محاولاتك الشيطانية للنيل من الشيعة بهذه الطريقة البائسة لن تنطلي على أحد،وهذا أسلوب المنهزمين الذين يبحثون عن أي شئ مهما كان سخيفا للنيل من الخصوم؛لكن صدقني لن تفلحوا في ذلك ولو اجتمعت جحافل الوهابية جميعها، من هلك منهم ومن ينتظر؛حتى ولو قام نبيكم ابن تيمية من لحده ومعه وصيه ابن عبد الوهاب،وقمتم جميعا قومة رجل واحد لتنالوا من الحق فلن يرى مبتغاكم النوربإذن الله تعالى .وإذا كان كل معسكر الباطل قديمابما امتلك من قوة السلطة والجبروت لم يستطع إطفاء نور الله،فكيف بأقزام ونكرات أمثالكم...يا معشر النويصبين.
لكن أقول لك يادجال ما رأيك لو أتحفتك بما يندى له جبين الحمار من صحاحكم؟
*ما رأيك في فتوى البخاري التي تقول إذا رضع طفلان من لبن العنز أو البقر او الشاة للمدة المقررة , تترتب عليهما أحكام الرضاع وتثبت به الإخوة..؟!!(هههه).
*وما رأيك في هذا الحديث:
عن قتادة، عن انس قال: كان النبي صلى الله عليه وسلم يدور على نسائه في الساعة الواحدة من الليل والنهار،وهن إحدى عشر
قال: قلت لانس: أوَ كان يطيقه؟
قال كنا نتحدث انه أعطي قوة ثلاثين!!
(صحيح البخاري رقم 265 كتاب الغسل)
*وفي صحيح البخاري،كتاب صفة الصلاة،(مقتطف) من الحديث رقم773:(... فاذا جاء ربّنا عرفناه، فيأتيهم الله فيقول:أنا ربكم، فيقولون:أنت ربّنا... فيضحك الله عز وجل منه!!
يتبع.

ليست هناك تعليقات: