الأربعاء، 8 ديسمبر 2010

مقارعة النواصب على صفحات هسبريس

لقد تقيأت كل ما كان يعج به صدرك،وكشفت عن خبايا نفسك المريضة أنت الآخر.فالحمد لله أن تعليقاتنا أوجعتكم لدرجة جعلتكم تفقدون التوازن وتنفعلون لدرجة الهستيريا.
أنا ما رددت عليك يوما،ولا اتهمتك شخصيا بمثل ما اتهمتني به أنت في تعليقاتك الطويلة العريضة الخاوية من كل مضمون ذي فائدة.
تصفني بالصهيوني الأصيل في حين أنا مغربي أصيل.ايه! مغربي أصيل ولو كرهت أنت ومن معك من جحافل التكفيريين المعتوهين المتخلفين.وكوني اعتنقت مذهبا آخر فهذا شأني لا يخصك في شئ،وإذا كان الله عز وجل يقول (لا إكراه في الدين)،تاركالعباده حرية اختيار الدين الذي يحلو لهم...فما قيمة سخافاتك انت أيهاالعبد الفقير الحقير الضعيف؟! انتبه لنفسك واعرف قدرها،واعلم ان للبيت ربا يحميه.فمثلك لا يزيدون الأمة الا هما على هم وتخلفا على تخلف.أم تحسب أنك بكلماتك المنمقة قد أحسنت صنعا؟!
كيف تحكم يا دجال بأنني عميل لتل أبيب وخادم للصهيونية وأنت لا تعرف عني أي شئ؟!من أنبأك بهذا؟؟قل بالله عليك من الخادم الفعلي لبني صهيون:هل هم شيعة المقاومة والممانعة أم دول العربان التي تدعي التسنن الوهابي؟دع عنك حرب لبنان2006،وحدثني عن الحرب على غزة المسلمة السني المذهب..حدثني عن دور يذكر لدولتكم الوهابية السعودية التي تعتبرونها قدوتكم ومثالكم الأعلى! ماذا فعلت عندما كانت غزة تحترق بأسلحة الدمار الشامل من فنابل عنقودية وأخرى فسفورية،وبشتى الأسلحة المحرمة دوليا؟؟ ليتها التزمت الحياد،لكن المصيبة،بل الفضيحة الكبرى أنها تواطأت مع بني صهيون للقضاء على المقاومة في غزة! كما تواطأت قبلها في حرب تموز على المقاومة اللبنانية وبشكل مفضوح أعلن عنه القادة الصهاينة انفسهم.فإذا كانت الدولة الراعية لمذهبكم انغمست حتى النخاع في خدمة بني صهيون ومشاريع الاستكبار العالمي(وهذا معروف تاريخيا وليس وليد اللحظة)،فكيف تأتي أنت كحشرة صغيرة في هذا اليم من الخذلان والتواطؤ الرخيص لتزايد علي وعلى الشيعة الشرفاء في هذا المجال؟!! أنصحك يا وهابي -إذا أردت المزايدة على الشيعة-فابحث لك عن موضوع آخر غير هذه الشنشنة،لأن المزايدة هاهنا ستكشف ملفاتكم المتعفنة في خدمة "اسرائيل" وفي تنفيذ اجندة الاستكبار العالمي.
صدق من قال:رمتني بدائها وانسلت!

ليست هناك تعليقات: