السبت، 1 ديسمبر 2012

هل محمد ابن عبد الوهاب يهودي الاصل؟؟؟


المصادر التاريخية تقول ان سليمان جد محمد بن عبد الوهاب ينحذر من اسرة يهودية من يهود الدونمة بتركيا والتي اندست في الاسلام بهدف الاساءة اليه...اما اسمه الحقيقي فهو "شلومان"!!
ولقد خرج م بلدة "بورصة" بتركيا وكان اسمه "شلومان قرقوزي" وكلمة قرقوزي بالتركي تعني البطيخ،اذ كان تاجرا للبطيخ معروفا بهذه البلدة "بورصة". غير انه غير اسمه الى "سليمان" وقرر المتاجرة في الدين هذه المرة بدل البطيخ! وأول ما نزل نزل بالشام واستقر في بلدة دوما بضواحي دمشق للقيام بالمهمة الخبيثة...لكن أهل دمشق كشفوا امره وربطوا رجليه وضربوه ضربا اليما،وبعد عشرة ايام فلت من رباطه وهرب الى مصر؛لكن اهلها طردوه بعد مدة وجيزة...فسار الى الحجاز ليستقر في مكة يدعو الناس الى دينه الجديد...غير ان أهل مكة سرعان ما طردوه هم ايضا،فراح الى المدينة المنورة،فلقي نفس المصير الا وهو الطرد...كل ذلك تم في مدة وجيزة لا تتجاوز الأربعة أعوام! ثم غادر الى نجد ليستقر في بلدة اسمها "العيينة" وجد فيها مرتعا خصبا لنشر شعوذته والتاجرة بالدين.
هناك استقر وادعى أنه من سلالة "ربيعة"(ههههها) وأنه سافر به والده صغيرا الى بلاد المغرب العربي!.وهناك في العيينة أنجب ابنه الذي سماه عبد الوهاب بن سليمان الذي انجب بدوره أولادا كان أحدهم هو محمد بن عبد لوهاب(بيت القصيد عندنا).
لقد سار محمد بن عبد الوهاب على نفس خطى جده سليمان (عفوا شلومان) يشعوذ بالدين...لكنه طرد من نجد وسافر الى العراق ومنها تم طرده الى مصر ومنها طرد الى الشام ليتلقى نفس المصير،فانقلب على عقبيه راجعاالى حيث بدأ!يجر وراءه الخيبة والحسرة .
عاد اذن الى العيينة،لكنه اصطدم هذه المرة بحاكمها عثمان بن معمر(آنذاك)،فوضعه تحت المراقبة الشديدة...ومع ذلك افلت وسافر الى "الدرعية" وهناك التقى محمد بن سعود،وقررا المتاجرة معا المتاجرة بالدين حيث تعاقدا على التالي:
1)
الطرف الأول:محمد بن سعود:
ان يكون لأمير المؤمنين محمد بن سعود وذريته من بعده السلطة الزمنية ،اي الحكم.
2)
الطرف الثاني:محمد بن عبد الوهاب:
ان يكون للامام محمد بن عبد الوهاب،وذريته من بعده،السلطة الدينية،أي الافتاء بتكفير وقتل كل من لا يسير للقتال معنا ولا يدفع ما لديه من مال وقتل كافة الرافضين لدعوتنا والاستيلاء على اموالهم...وهكذا تمت الصفقة وبدأت المشاركة.فسمي الطرف الأول باسم "امام المسلمين" وسمي الطرف الثاني باسم "امام الدعوة"!
لقد كانت بداية أعمالهما الاجرامية ارسال شخص مرتزق الى حاكم الرياض (قرية "العارض" آنذاك) وهو "دهام بن دواس" لاغتياله فتم ذلك وبه استولوا على العارض؛ثم أرسل وا بعض المرتزقة ومنهم حمد بن راشد وابراهيم بن زيد الى عثمان بن معمر حاكم العيينة فاغتالوه هو ايضا اثناء ادائه لصلاة الجمعة !!وبهذا الصدد يمكن الرجوع الى كتاب "تاريخ نجد"،أصدره آل سعود وآل الشيخ (في ص97) اذ يقول محمد بن عبد الوهاب :(ان عثمان بن معمر مشرك كافر فلما تحقق أهل الاسلام من ذلك تعاهدوا على قتله بعد انتهائه من صلاة الجمعة وقتلناه وهو في مصلاه بالمسجد في رجب 1163 للهجرة.
حسبنا الله ونعم الوكيل أي اسلام هذا وكيف يكون المرء مشركا كافرا وهو يقتل في صلاة الجمعة؟؟!!!
ان عثمان بن معمر ما قتل الا لأنه كان يعبد الها ليس هو رب اليهود.
وفي الصفحات:98 و99 و100 و101 من نفس الكاب يوضح محمد بن عبد الوهاب ان جميع اهل نجد دون استثناء كفرة تباح دماؤهم ونساؤهم وممتلكاتهم...والمسلم هو من آمن بالسنة التي يسير عليها هو وشريكه محمد بن سعود.
ان هذا الظلم دفع اهل العيينة الى الثورة عليهما،لكن سيوف الباطل كانت اقوى فدمرت العيينة عن بكرة أنيها...هدموا الجدران وردموا الآبار وأحرقوا الأشجار واعتدوا على أعراض النساء،بقروا بطون الحوامل منهن،قطعوا أيادي الأطفال واحرقوهم بالنار وسرقوا المواشي وكل ما في البيوت وقتلوا كل الرجال مع العلم ان العيينة ذات ال40 كلم مربع كانت كثافتها السكانية عالية وبيوتها مزدحمة ومتراصة.
هكذا جعلوا منها قاعا صفصفا...يبتغون من وراء ذلك اخافة البلدان الأخرى لتسهل سيطرتهم عليها.
هكذا اذن صارت العيينة ومنذ 1163هج خرابا ولا زالت الى اليوم...وكذلك فعلوا بكل الجزيرة العربية.
لكن...لكن ما يبعث على الضحك والبكاء معا هو كيف تروى هذه الأحداث ،وخاصة قصة تدمير العيينة،في الكتب التاريخية الرسمية بالسعودية،والتي تدرس بالجامعات هناك والى اليوم؟؟:
القصة باختصار كما تروى في هذه الكتب مفادها أن الله قد صب غضبه على العيينة واهلها وأفناهم تطهيرا لذنوبهم وغضبا على ما قاله حاكم العيينة عثمان بن معمر عندما قيل له ان الجراد آت الى البلاد ونحن نخشى أن يأكل زراعتنا فأجاب ساخرا من الجراد: سنخرج على الجراد دجاجنا فتأكله...وبهذا غضب الله لسخرية الحاكم بالجراد الذي هو آية من آيات الله لا يجوز السخرية منها،ولهذا أرسل الله الجراد على العيينة فأكلها عن آخرها"!!!
الجراد هدم الجدران وردم الآبار وقتل الرجال وأخذ ما تبقى رقيقا، وحرق الأطفال وهتك عرض النساء وبقر بطون الحوامل منهن...كل هذا فعلته حشرة الجراد!!! فهل يضحك المرء أم يبكي؟؟؟
هذه جذور الوهابية التاريخية وهذه لمحة بسيطة عن بعض ما اقترفته أيدي الاجرام في أرض الحجاز ،والا فان الصفحات السوداء لهذه الحركة البدعية تكاد لا تعد ولا تحصى.
وعليه وجب على كل من يدافع عن محمد بن عبد الوهاب أن يصنف نفسه كعدو للأمة الاسلامية وللرسالة المحمدية الأصيلة،فلا يختبئ وراء يافطة الدفاع عن أهل السنة والجماعة،فأهل السنة والجماعة بريئون منكم براءة الذئب من دم يوسف (ع).وللمزيد من المعلومات عن هذه الحركة الاستعمارية،وفي اطار رد الاشاعرة عليهم يمكن الدخول الى هذا الموقع.

هناك 17 تعليقًا:

dr salem almutairi يقول...

الله من الخرط والكذب قال بطيخ

Unknown يقول...

لم تذكر لنا المصادر التاريخية ؟

عبدالرحمن ابوعوف يقول...

لأنه كذاب لن يذكر لك المصادر

عبدالرحمن ابوعوف يقول...

لأنه كذاب لن يذكر لك المصادر

الوشاح يقول...

كزززاااااب

Unknown يقول...

ههههههههههه حسبي الله عليك يا كذاب يا مفتري ،، اسأل الله يرد كيدك في نحرك

غير معرف يقول...

ماعلينا في كلامة عندنا كتاب الله وسنه رسوله صلى الله عليه وسلم وكل الامور بينه في القران - الكريم
ان هذاء القران يهدي للتي هي اقوم
الله يجيرنا من الفتن

Unknown يقول...

هذا كذاب اشر
حاقد على الدين القويم
سبب حقده ان الامام المجدد هدم الاضرحه ومعالم الشرك التي يحبونها اعداء التوحيد

غير معرف يقول...

نعوذ بي الله ليش الكذب في امور الدين

غير معرف يقول...

بطيخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لو ضل عالبطيخ احسن

Unknown يقول...

اسال الله العظيم ان يصيبك داء عضال يفت لحمك كما افتريت الزور والبهتان على احد اولياءه.

غير معرف يقول...

حسبي الله فيك تحسب مقالك المزيف يا الرافضي القذر يمشي علينا (رحمك الله يا شيخنا الفاضل محمد بن عبد الوهاب حتي وانت بدار الحق يتكالبون عليك دار الباطل

Unknown يقول...

كلام كذب

Unknown يقول...

لماذا لا تذكر قصة جدك القرمطي؟

Unknown يقول...

بن عبد الوهاب المجسم واتباعه الوهابية التيمية خوارج هذا الزمان صناعة مستر همفر الإنجليزي عقيدة يهودية وثنية

Unknown يقول...

افعالهم تدل على اصولهم فمحمد بن سلمان غير كل قواعد الوهابية فأي دين هذا بالأمس حرام واليوم حلال

Unknown يقول...

لكن علقوا سروال وحذاء الموسس في المتحف السعودي هذا ليس شرك بل جحشنة